Skip to main content

الدراسة في ملدوفيا

دولة أوروبية ذات نظام جمهوري ، تقع شرق أوروبا بين أوكرانيا ورومانيا عاصمتها كيشيناو ويبلغ عدد سكانها 2.55000 مليون نسمة. وهي دولة غير ساحلية ذات مناخ معتدل وخطابة خلابة حيث تقع في منطقة تقع في منطقة معتدل الخلابة وتحتفظ بعض المدن بشكلها الحالي منذ القرن الرابع عشر ، كما تستقبل بلدان غاغوزيا بلدتك.

البلد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء مجلس الوزراء الحكومة. مولدوفا هي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي ، ومجلس أوروبا ، عضو في منظمة الأمن والتعاون الدولي ، منظمة الأمن والتعاون الدولي ، وكومنولث الدول المستقلة مولدوفا تطمح للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي) ، ونفذت أول ثلاث سنوات خطة العمل في إطار سياسة الجوار الأوروبية).

شروط القبول للحصول على درجة 60 درجة فما فوق من علامات الشهادة الثانوية.

نبذه عن كليه الطب العام

تأسست الجامعة في عام 1945 وهي اول جامعة في مولدافيا تدرس تخصصات الطب وطب الاسنان والصيدلة وتمتاز الجامعة ببرامجها الاكاديمية المعترف بها على مستوى العالم بالإضافة الى ان برنامج طب الاسنان معتمد في ولاية كاليفورنيا الامريكية لغاية البورد الأمريكي.

تعتبر جامعه ملدوفيا (الجامعة الحكومية للطب والعلوم الصيدلية) من المعاهد والجامعات في أوروبا وهي جميع أنواع أشكال محاضرين ومتخصصين من جميع أنحاء العالم. تحتوي الجامعة على أكثر الأجهزة الطبية والتعليمية تطورا تطورا ، في جميع المجالات ، تضاعف نشاطها كل سنه بصوره ، وهي أكبر المعاهد الكبرى في أوروبا. ينتسب كل عام من جميع أنحاء العالم ، ويتخرج منها تسعه آلاف طالب كل سنه ، من جميع التخصصات / من طب عام وطب الاسنان والصيدلة.

تاريخ الجامعة و أكثر عقود ، تحتوي على أصول وأقسامه ببعضها البعض. وهي بحد ذاتها تمثل التطور الأوروبي في التعليم.
وتوجد في الجامعة دراسة: باللغة الانجليزية والرومانية والروسية.

الجامعة الحكومية للطب والعلوم الصيدلية نيقولا تيستيماتو (SMPhU)

الجامعة الحكومية للطب والعلوم الصيدلية حاصلة على جائزة الجودة الأوربية من الاتحاد الدولي للشراكة المشتركة في الاتحاد الأوروبي (مذكرة لمقاييس أوروبيه).

الكليات:

  • الطب العام
  • طب الأسنان
  • الصيدلة

سنة تحضيريه: لدراسة السنة التي تبدأ في 1 سبتمبر / سبتمبر من كل عام

شروط القبول أن يكون طالب قدر على درجة 60 في المائة فما فوق حصل من علامات الشهادة الثانوية.

الدراسة باللغة: الانجليزية والرومانية.