Skip to main content

الدراسة في امريكا

الدراسة في أهم جامعات التقنية والعلم الحديث

الدراسة في مهد الحضارات

جامعات عربية على أعلى المستويات جاهزة لاستقبال طلابها

الدراسة في اوروبا

عروض من أفضل الجامعات الاوروبية وارقى البلاد

لمحة عن مكتب المنصور

مكتب المنصور للقبولات الدولية هو اول واقدم مكتب في العراق وموقعه في بغداد المنصور يتعامل مكتب المنصور مع اكثر من 500 جامعة حول العالم و يملك و كالات حصرية لكثير من الجامعات على مستوى الشرق الاوسط الشيء الذي كان وراء استحصال قبولات لالاف الطلاب.

يقوم مكتبنا بأستحصال قبولات لاكمال الدراسة الاعدادية خارج القطر وتسجيل الطلاب في معاهد لغة و تحصيل قبولات بكالوريوس و دراسات عليا (الماجستير و الدكتوراة) وما بعد الدكتوارة.

كما ان مكتبنا مختص باستحصال القبولات الدراسية الدولية و ارسال الطلاب للدراسة خارج القطر وتقديم الاستشارات والتسجيل بالجامعات وتوفير أفضل الخدمات لكل مايحتاج اليه الطالب قبل واثناء وبعد السفر.

استشارات وخدمات مكتب المنصور للقبولات الدولية مبنية على تراكم خبرات و دراسة ومعايشية ميدانية لكادر مكتب المنصور لاغلب الدول التي نرسل طلابنا اليها واستقصاء مهني واحترافي مبني من خلاصة تجارب و اراء الالاف من طلاب مكتب المنصور الذين تم ارسالهم للدراسة في الخارج.

هدفنا هو وضع الطالب على اول خطوه في طريق النجاح وذلك من خلال تقديم التعليم الاكاديمي العالي و الرصين الذي سيغير حياة الطالب و يؤهله الى تحقيق حلمه ويدفعه الى التفوق و التميز و التنافس في اي مجال يخوض غماره وفي كل المحافل العالمية.

الحمد الله وبفضل الله نحن الافضل و نحن نسعى الى ان نحافظ على المكانة المرموقة والمتميزه التي وصلنا اليها في مجال عملنا وان نظل عند حسن ظن عملائنا بنا.