Skip to main content

الدراسة في لتوانيا

 

ليتوانيا، رسميًا جمهورية ليتوانيا (بالليتوانية: Lietuvos Respublika)، هي دولة في منطقة البلطيق من شمال أوروبا، وعضو في الاتحاد الأوروبي ومجلس أوروبا ومنطقة اليورو ومنطقة شنجن ومنظمة حلف شمال الأطلسي ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، وهي أيضًا عضو في بنك الاستثمار في بلدان الشمال الأوروبي، وجزء من منظمة تعاون بلدان الشمال الأوروبي ودول البلطيق .

 

مناخ

الذين يعيشون في ليتوانيا لاحتياجات التعليم العالي من المرجح أن يكون تجربة ممتعة. أن يصبح الأوروبيان الرياح الباردة تميل الى التسبب في درجات الحرارة القريبة من الصفر درجة مئوية في المناطق خلال الشتاء. تساقط الثلوج على الأرجح ، وخلال أشهر الصيف ، يمكن أن تصبح الصورة عالية هنا.

مناخ ليتوانيا يتراوح بين البحري والقاري، وهو معتدل نسبيا. متوسط درجات الحرارة على الساحل هو -2.5 درجة مئوية (27.5 درجة فهرنهايت) في يناير و 16 درجة مئوية (61 درجة فهرنهايت) في يوليو.

مجتمع

يبلغ عدد سكان جمهورية ليتوانيا ثلاثة ملايين نسمة ونصف، يعيشون على مساحة تبلغ حوالي 65.300كم ، ويبلغ حوالي 80% من السكان الليتوانين الذين يتحدثون اللغة الليتوانية الأصلية، وهي لغة دول البلطيق، اما ما تبقى من السكان فهم أقليات متعددة، كما أن الدين السائد هو الكاثوليكي، أما الأقليات فتتبع عدداً من الأديان؛ ومنها: الأرثوذكسية، والبروتستانتينية، واليهودية، والإسلام.

بلد معروف عن ثقافتها الغنية ، ليتوانيا يمكن أن يكون مكان جيد جدا للدراسة. البلاد ، شمال أوروبا. أكثر موطنًا من ملايين الدولارات. تاريخ البلاد 'ق عنصر جديد كعضو في الاتحاد الأوروبي. للطلاب الذين يخططون للدراسة هنا ، من المنطقة ، وكذلك في العالم. هل ترغب في الحصول على الدراسات القانونية من المدارس القديمة في ليتوانيا. هناك فرص للطلاب للطلاب توضح ذلك في جميع أنحاء المنطقة. ما هو نظام القانون في ليتوانيا؟ ليتوانيا لديها نظام قانوني القانون المدني. هذه هي نفس نظام القانون العام. قوانينها متشابهة في الشكل ، وترجمة فرنسا وفرنسا. وهناك محكمة تعمل على دعم هذه القوانين داخل البلد. كما هو الحال مع معظم البلدان ، والقراءة هنا لا تزال تزال أجزاء واحتياجات التغيير.